الرهان التقدمي في لعبة روليت اون لاين: الإيجابي مقابل السلبي

يجد الكثير من لاعبي روليت كازينو والكرابس إن لم يكن معظمهم أنهم يرغبون في زيادة رهاناتهم أو إنقاصها، لكنهم لا يستطيعون معرفة متى يفعلون ذلك وبأي مقدار ينبغي أن يفعلوا ذلك. تلقيت استفسارات من لاعبين يسألونني متى أزيد أو أخفض مستويات الرهان. يقول بعض الكتاب إنهم يتجمدون في مكانهم ولا يفعلون أي شيء. يبدو أن هذا يزعجهم لأنهم يرون لاعبين آخرين يوسعون حجم رهاناتهم ويبدو أنهم يكسبون الكثير من المال عند اللعب في كازينو آنلاين.

أنا أكره أن أحبط هؤلاء اللاعبين المجمدين، لكنني نادراً ما أقوم بمراهناتي بناءًا على ما يفعله الآخرين في لعبة كرابس او على طاولة روليت كازينو (Roulette Casino). أراهن على ما أراهن وأترك ​​الألعاب التي ليس لدي فيها ميزة عندما تسير الأمور ضدي لفترة طويلة بما يكفي. ليس لدي مشكلة في ترك الألعاب للراحة أو القيام بنوع آخر من الأنشطة. رأيي هو أن الألعاب موجودة دائمًا ولكن لا يجب أن العب دائمًا.

يرجى ملاحظة: يتمتع أي كازينو اون لاين بأفضلية على كل رهان يقوم به أي لاعب في الألعاب ، وما لم يكن لهؤلاء اللاعبين ميزة خاصة، فإن أي مال يراهنون به يكون عرضة للخسارة من خلال تلك الافضلية التي يملكها كازينو آنلاين. إن أرباح اللاعبين هي أموال اللاعبين الآخرين ويجب التعامل معها على هذا النحو. أفكار مثل “أراهن على أموال الكازينو” بعد الفوز فكرة خاطئة – وهي مكلفة أيضًا.

نعم ، هناك طرق لزيادة مال رهان اللاعب بعد فترة جيدة، وقد تم استخدام هذه الطرق من خلال اللاعبين على مر السنين، وبما أن هذه الطرق قد حققت نجاح جعلها تستمر لفترات طويلة على مر السنين، فإنه ينبغي الالتزام بأساليب المراهنة هذه.

طرق الرهان التقدمي

من المثير للاهتمام أن أساليب المراهنة التقدمية في لعبة روليت كازينو لها الكثير من الإيجابيات والسلبيات في نفس الوقت. ويكون الرهان التقدمي إيجابي عندما تقوم بزيادة رهاناتك أثناء الفوز من أجل كسب المزيد من المال، بينما يكون الرهان التقدمي سلبي عندما تزيد رهاناتك بينما تخسر من أجل تعويض خسائرك لتلك الجلسة أو تلك الفترة الممتدة من الوقت.

طريقة مارتينجال: أشهر أساليب الرهان السلبي

استخدم معظم لاعبي الكازينو أو على الأقل قرأوا عن طريقة الرهان السلبي الأكثر شهرة والتي تسمى مارتينجال (Martingale). نحن كتاب المقامرة نكتب عن هذا النظام في المراهنة التقدمية السلبية.

طريقة مارتينجال هي طريقة تقدمية بسيطة لزيادة رهان اللاعب في سلسلة خاسرة على أساس الاعتقاد بأنه سوف يحقق الفوز في وقت ما! في حين أنه صحيح من الناحية النظرية ، فإن هذا التقدم السلبي يستدعي في نهاية المطاف زيادات حادة في الرهانات بمضاعفة الرهان الخاسر الذي حدث من قبل.

فيما يلي مثال: خسارة 10 دولار، عندها يتم زيادة الرهان إلى 20 دولار،  ثم خسارة؛ ليتم زيادة الرهان غلى 40 دولار، ثم خسارة ؛ وبالتالي زيادة إلى 80 دولار ، ثم خسارة ؛ يليها زيادة إلى 160 دولار، ثم خسارة؛ يليها زيادة إلى 320 دولار، ثم خسارة ؛ يليها زيادة إلى 640 دولار ونأمل الفوز لأن معظم الكازينوهات لن تسمح للاعب بزيادة الرهان 10 دولارات لأكثر من 1000 دولار.

إن خسارتك الإجمالية وفقا للرهان التقدمي عن طريقة مارتيجال المذكور أعلاه ستكون (امسك أنفاسك!): مبلغ بقيمة 10 دولار فقط.

إذا فزت في أي من الجولات السابقة سوف تكون قيمة أرباحك 10 دولار فقط. هذه المخاطرة بهذا المبلغ الضخم فقط في محاولة لربح 10 دولار! وهذا هو كل ما سوف تفوز به في مثل هذا التصعيد الخطير للرهانات.

الآن يمكنك ان تشعر بمدى خطورة تطبيق نظرية مارتينجال عند لعب روليت اون لاين. نظرًا لأن أي كازينو عربي اون لاين يضع حدًا للمبلغ الذي يمكنك المراهنة عليه، لا يمكن لنظرية مارتينجال سوى رفع قيمة الرهان 7 جولات (في بعض الأحيان ثماني) قبل إيقافها من خلال الوصول إلى الحد الأقصى للرهان في الكازينو. . لهذا، نعم نظرية مراتينجال مناسبة إذا كنت تستطيع زيادة رهانك لفترة طويلة لتصل إلى مليار دولار وكان لديك ما يكفي من المال للقيام بذلك، عندها سوف تتمكن من الفوز برهان ما واستعادة جميع خسائرك.

متغيرات طريقة مارتينجال

هناك العديد من المتغيرات في طريقة مارتينجال، معظمها أكثر خطورة من الطريقة الأصلية

توجد طريقة مارتينجال الكبرى حيث تزيد رهانك بأكثر من الضعف بحيث يجلب الفوز أموالا أكثر من الرهان الأولي فقط. يمكن أن يكون هذا التسلسل هكذا: 10 دولار ، 25 دولار ، 60 دولار ، 150 دولار ، 350 دولار ، 800 دولار ، ثم الوصول إلى الحد الأقصى للرهان في الكازينو.

أو تطبيق طريقة مارتينجال الكبرى في لعبة سلوتس اون لاين  (Slots online) حيث يمكنك الذهاب إلى شيء من هذا القبيل: 10 دولار، ثم 50 دولار، ثم 150 دولار، ثم 490 دولار، ثم 1000 دولار، حتى الوصول إلى الحد الأقصى للرهان في الكازينو.

يمكنك أيضًا تطبيق طريقة مارتينجال المصغرة مثل: 10 دولارا و 20 دولار، و 40 دولار،  وتوقف عن المراهنة هناك. بعد ذلك يمكنك العودة إلى 10 دولارات وانت تصلي لأن تصل إلى جولة رابحة لتعويض خسارتك.

هل ينبغي يجب أن تحاول تطريق طريقة مارتينجال؟ لا ، سأشرح لك السبب: يمنحك مارتينجال بشكل أساسي فوزًا صغيرًا للغاية ولكن قد تحصل على هذا الفوز الصغير عدة مرات قبل أن يأتي جولات الخسارة التي تضاعف من خسائرك ومن الممكن أن تجعلك تخسر الكثير من المال دون أن تتمكن من التعويض.

والحكمة الحقيقية للحكماء: لا تراهن مطلقًا على رقم داخلي في لعبة روليت كازينو أو أحد المراهنات المقترحة في العاب كرابس باستخدام طريقة مارتينجال. الجحيم ينتظرك إذا قمت بذلك.

الرهان التقدمي الإيجابي في لعبة روليت اون لاين

إذا كنت تفكر في محاولة الاستفادة من سلسلة فوز، فإن الرهان التقدمي الإيجابي أفضل بكثير من الرهان التقدمي السلبي عن طريق نظرية مارتينجال. والسبب بسيط جدا؛ أنت تستخدم الفوز لمحاولةتحقيق المزيد من الربح ولن ترتفع الخسائر بشكل كبير إذا كنت تستخدم خبرتك وعقلك في الرهان.

الشكل الأكثر شيوعًا لطريقة الرهان التقدمي  الإيجابي هي طريقة. إنها ثلاث مرات مضاعفة للفوز بالرهانات على التوالي. رهان بقيمة 10 دولار ، ثم فوز؛ ثم رهان بقيمة 20 دولار، ثم فوز؛ ثم رهان بقيمة 40 دولار، ثم فوز، ثم تراجع إلى 10 دولارات بفوز إجمالي بلغ 70 دولارًا. يمكن لطريقة بارولي أن تستمر إلى أبعد من ذلك في وضع رهان رابع قدره 80 دولار إذا فاز الرهان الثالث ب 40 دولار. يمكن أن تحدث أربعة انتصارات متتالية ، لكن مع كل خطوة تقدمية ، فإن خطر الخسارة يحدق بك دائمًا في وجهك ويمحو كل تلك الانتصارات.

المزيد عن طريقة بارولي

يستمتع بعض اللاعبين في كازينو العرب بالرهان من خلال طريقة بارولي مرة واحدة فقط. لذا فإن الفوز برهان قيمته 10 دولار سوف يتم تسويته إلى 20 دولارًا ولكن هذا الفوز سوف يمنح اللاعب 10 دولار فقط. عادة ما تكون هذه طريقة شائعة وسوف تشاهدها مع الرهانات المتساوية في الروليت وربما حتى على بعض الرهانات ثنائية الاتجاه. في لعبة كرابس، قد ترى هذا النوع من الرهان على رهان خط المرور ولكن أكثر من المحتمل على وضع الرهانات ، وخاصة بين الستة والثماني.

يمكن أن يبدو طريقة بارولي المطولة كما يلي: 10 دولار، 10 دولار، 20 دولار، 20 دولار، 30 دولار، 30 دولار، 40 دولار، 40 دولار.

ماذا عن خفض مستوى الرهان؟

هناك نظام مراهنة أجده مثيراً للاهتمام وهو في الواقع يخفض مستويات المراهنة في الجلسات التي لا تسير فيها الأمور بشكل جيد. على سبيل المثال، دعنا نقول أنك تراهن بقيمة 30 دولار في لعبة روليت، وقد خسرت 300 دولار حتى الآن – على افتراض أنك تراهن على رهان متكافئ. تقوم بخفض قيمة الرهان إلى 15 دولار فقط  لتتخلص من جولات اللعب السيئة.  سوف تضاعف عدد القرارات التي يمكن أن تلعبها، وربما يتحول حظك. إذا كان بإمكانك العودة إلى أو بالقرب من ذلك ، فيمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في العودة إلى 30 دولار في اللفة أم لا.

في رهانات روليت كازينو الداخلية ، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه ، ولكن اللعبة الداخلية لها نهاية متداخلة عندما تصل إلى رقم داخلي ، حيث يمكن أن تعوض الدفعات عن فترات الخسارة الطويلة نسبيًا. لذا عليك أن تكون حذرًا ومراعيًا في تحديد مقدار الرهان.

خلاصة القول

عندما تلعب روليت كازينو تجنب الرهانات التقدمية السلبية مثل نظرية مارتينجال وذلك لأنها قد تجعلك تتكبد الكثير من الخسارة بدلا من تعويض الخسارة، كما ان عوائد الربح فيها في حالة ما إذا فزت في جولة ما لا تستحق كل هذا القدر من المخاطرة. اما الرهان التقدمي الإيجابي  في حالة الفوز عن طريق نظام بارولي يعتبر هو الأفضل بالنسبة لك عندما تلعب روليت كازينو في واحد من مواقع كازين والعرب التي نرشحها لك!

كازينو 888

احصل على مكافأة 100$ بدون إيداع + 1000$ عند الإيداع
إلعب الآن