أهم المعلومات التي يحتاجها محبي الرهان في ألعاب سلوتس

كازينو 888

احصل على مكافأة 100$ بدون إيداع + 1000$ عند الإيداع
إلعب الآن

 

انتشرت في الآونة الأخيرة وبقوة ألعاب الكازينو المختلفة على غرار بلاك جاك و رولت، إلا إن ألعاب ماكينات  سلوتس تعتبر من أكثر العاب كازينو التي يفضلها هواة الرهانات، خاصة في ظل إنتشار كازينوهات اون لاين وكازينو لايف وذلك عبر مواقع الكازينو التي تقدم تجربة ألعاب سلوتس اقل ما يقال عنها ممتعة مثل موقع كازينو 888 العالمي، إلا إن هناك تساؤلات يطرحها هواة الرهانات في العاب سلوتس، وتتعلق هذه الأسئلة حول نظام الرهانات التي تحتويه مثل هذه الألعاب وكذلك قيمة المراهنات والجوائز التي يمكن الفوز بها وما هي الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد في تحقيق الربح من خلال الرهان أو على الأقل تفادي خسارة أموال الرهان، من خلال هذا المقال سوف نجيب على كل هذه التساؤلات بالإضافة إلى كل ما يحتاج هواة ألعاب سلوتس لمعرفته من أجل كسب الربح بمختلف الجوائز.

نظام الرهان في العاب ماكينات سلوتس

إن طريقة الرهان في ماكينات سلوتس سهلة وبسيطة بالنسبة لألعاب الكازينو، فالبنسبة للماكينات الحقيقية في صالات كزنو على أرض الواقع فكل ما يتطلبه الأمر هو أن تقوم بإدخال القطع النقدية في الماكينة ثم تقوم بتدوير البكرات، ويكون الفوز عند توقف البكرات الثلاث بحيث تكون الرموز متطابقة، كما أن هذا النظام يمكن أن يختلف أحيانا حيث يمكن أن تحقق جزءا من الربح عند تطابق رمزين مثلا، كما أن هناك ماكينات سلوتس يمكن أن تحتوي على أكثر من ثلاث بكرات، أما ألعاب سلوتس في مواقع كازينو آنلاين مثل موقع كازينو 888 وبعد التسجيل في الموقع وادخال المعلومات الشخصية والاطلاع على شروط اللعبة تقوم بتحديد قيمة الرهان الذي تريده ثم تقوم بتدوير البكرات.

قيم الرهانات المختلفة في ألعاب ماكينات سلوتس

إن قيم رهانات متعددة ومتنوعة وتخضع لعدة عوامل ومن أهم هذه العوامل هي:

  • الجائزة المطروحة عند الفوز
  • قيمة الاسترداد بالنسبة للاعب و الكازينو
  • نوعية الماكينة التي يتم اللعب بها

بطبيعة الحال فإن اللعب من أجل الفوز بالجائزة الكبرى يتطلب قيمة رهان أكبر، وتختلف قيمة الجائزة الكبرى وباقي الجوائز الاخرى التي يمكن الفوز بها حسب الكازينو الذي يحدد هذه القيم، ولهذا دائما ما ننصح بالإطلاع على مثل هذه المعلومات قبل القيام بالرهان، الأمر الثاني وهو قيمة الاسترداد، المقصود بقيمة الاسترداد هو تعويض الخسارة وذلك لكل من اللاعب والكازينو، بحيث أن اللاعب عند تحقيقه الفوز فإن الكازينو يخسر مبلغ الجائزة التي تعود الى اللاعب، وكذلك اللاعب يخسر مبلغ رهانه عندما لا تكون اللفة رابحة وخاصة عندما يخسر عدة لفات ولذلك فإنه يسعى في كل جولة لاسترداد مبلغ خسارته وذلك عن طريق زيادة الرهان كل مرة، أما الكازينو فإنه يكون رابحا في حال زيادة اللاعب لقيمة رهانه وفشل في الفوز. الأمر الآخر المتعلق بقيمة الرهان وهو نوع الماكينة سواء كانت تحتوي على ثلاث بكرات أو أكثر فكل ماكينة لها قوانينها في الرهان حيث نجد في بعض الماكينات أن الحصول على رمزين متطابقين يعتبر ربحا أو جزءا من الربح.

أهم القرارات والخطوات الضرورية لألعاب سلوتس

بعد أن يتعرف اللاعب نظام الرهان الخاص بألعاب سلوتس وكذلك الحد الأدنى والحد الأقصى للماكينة التي يلعب فيها، لا بد له من إتباع بعض الخطوات التي يبدأ حتى المترفون الذين حققوا الفوز في اللعبة، من أهم هاته الخطوات نذكر لكم:

  • إختر كازينو اون لاين موثوق، أهم خطوة والتي تعمدنا ذكرها أولا هي إختيار منصة الكازينو التي سوف تقوم بلعب سلوتس فيها، وهناك أمثلة عن الكازينوهات التي تتوفر بها شروط اللعب مثل موقع كازينو 888 وكازينو العرب.
  • كما نعلم فإن سلوتس تأتي بنسخ كثيرة جدا، لذلك لابد من مراجعة مختلف النسخ والشروط التي توجد على لوحة المعلومات فيها من أجل تفادي أي مشاكل لاحقا.
  • إكسب خبرة قبل اللعب بمالك الحقيقي عن طريق تجربة اللعبة مجانا وهذا الخيار متوفر لمساعدة اللاعبين على التدريب وخوض رهان حقيقي وهم يعلمون كل جوانب اللعبة.
  • فن إدارة مالك أمر مهم، حيث أن هناك خطط واستراتيجيات يتبعها اللاعبين مثل تقسيم مال الرهان ومعرفة نمط اللعبة قبل الرهان.
  • ننصح بتغيير طريقة اللعبة بعد مجموعة جولات خاسرة، لأن كثير من اللاعبين يعتقدون أنه عند إصرارهم في الرهان على ماكينة سلوتس بمبلغ كبير سوف يجعلهم يربحون لا محالة، ويتعرضون للإفلاس من خلال ليلة لعب واحدة.
  • تعلم متى تتوقف عن اللعب، هذه خطوة لا تقل أهمية عن باقي الخطوات، معرفة متى يجب عليك أن تتوقف هي أمر ضروري فقد يلاحق سوء الحظ اللاعب مدة طويلة لذلك ننصحه بالتوقف لمدة معينة ثم معاودة اللعب مرة أخرى.
  • تجنب اللعب وأنت في حالة سيئة، لأنه لا يمكنك أن تركز عندما تكونا مريضا مثلا أو في حالة نفسية لا تسمح لك بالتركيز مما يجعلك تنجر وراء مشاعرك وتخسر أموالك بكل سهولة.

يكمن حماس ألعاب الكازينو و إقبال اللاعبين الكبير في المتعة التي يشعرون بها عند كسب الرهانات، و ألعاب ماكينات سلوتس إحدى هذه الألعاب التي هذه توفر المتعة، لأن شعور اللاعب عندما تتساوى بكرات المكينة التي يلعب فيها على رمز واحد لا يوصف، لكن قبل كل هذا لابد لمن يرغب في في الشعور أن يدرك لأشياء كثيرة متعلقة بالرهان، من بينها نظام الرهانات المختلف وقيم الرهانات مثل الحد الأدنى والحد الأقصى للرهان الذي يطرحه الكازينو على كل ماكينة، وبد تتبع الخطوات المهمة في اللعبة يمكنه وضع الرهان وسحب المقبض وانتظار نتيجة توقف البكرة في أفضل ألعاب الكازينو.

كازينو 888

احصل على مكافأة 100$ بدون إيداع + 1000$ عند الإيداع
إلعب الآن