أشهر المعلومات المغلوطة عن لعبة بلاك جاك اون لاين

كازينو 888

احصل على مكافأة 100$ بدون إيداع + 1000$ عند الإيداع
إلعب الآن

 

مرور ما يقرب من 50 عاما وانا استمتع بلعب بلاك جاك، يمكن ان أقوم بكتابة كتاب كامل يحتوي على كافة المعلومات المغلوطة عن لعبة بلاك جاك والتي قرأتها في كتب، أو على الإنترنت، أو سمعته في الكازينوهات الأرضية أو على الإنترنت في مواقع كازينو آنلاين ( من كافة المواقع والأماكن) ومن لاعبين مقربين لي أيضا. ولكني فضلت بدلا من هذا ان اكتب هذه المقالة لك أنت كي يكون لديك وعي بأهم هذه المعلومات المغلوطة عن اللعبة.

 

لعبة بلاك جاك اون لاين

 

دعنا نبدأ رحلتنا في كازينو آنلاين. هنا سوف تجد معلومات مغلوطة عن استراتيجيات لعب بلاك جاك لا يستطيع تمييزها الموزعين ومديري الطاولات وبالطبع اللاعبين المبتدئين.

ودعونا لا ننسى تلك الكتيبات الصغيرة الموجودة في رفوف صالات الكازينوهات أو في مواقع الكازينو انلاين  والتي من المفترض أن تشرح كيفية لعب بلاك جاك للمبتدئين. إليك مجرد معلومات مضللة من المصادر المذكورة أعلاه.

منذ أعوام عدة أعوام مضت أتذكر انني حين كنت ألعاب في واحد من صالات الكازينو الأرضي والتي تم افتتاحها في مدينة أتلانتيك سيتي، أنني التقطت كتيب بعنوان “كيف تلعب في لعبة بلاك جاك” كُتب هذا الكتيب بواسطة أستاذ محترف في لعبة بلاك جاك. إليك بعض من نصائحه وحكمه في هذا المجال.

  • الهدف من لعبة بلاك جاك (Blackjack game) هو الوصول إلى أقرب ما يمكن من مجموع بطاقات يساوي 21.
  • دائما توقف عندما يكون لديك مجموع بطاقات يساوي ما بين 12 – 16، عندما تكون البطاقة المكشوفه لدى الموزع بقيمة صغيرة.
  • لا تقوم بتقسيم زوجي بطاقات الـ 8 أبدًا.
  • قف عند مجموع يد بطاقات يساوي 16 عندما تكون بداقة الموزع تساوي 10.

هل تصدق أن مسؤولي صالة كازينو سوف تسمح لشخص ما أن يقوم بكتابة هذه النصائح الثمينة ومن بعدها يتم نشرها وجعلها في متناول الجميع خلال اللعب وذلك بالمجان؟ وهذه ليست المرة الأولى التي أقرأ فيها معلومات خاطئة في كتيبات صالات الكازينو أو في مواقع كازينو آنلاين.  لكن تمهل … يصبح الأمر أفضل (أو أسوأ) عندما تجلس وتلعب ضد موزع مباشر خبير في لعبة بلاك جاك.

“سيدي ، هل تريد حقًا تقسيم زوج بطاقات الثمانينات ضد بطاقة الملكة التي معب؟ من المحتمل أن تتجاوز، لذلك أقترح أن تقف. ”

“سيدي، الحصول على مال الرهان أفضل صفقة في الكازينو.”

“سيدي ، أنت آخر لاعب يتوجب عليه أن يلعب. هل تريد حقًا طلب بطاقة أخرى إلى الرقم 12 (ضد 2)؟ ”

“سيدي ، هل أنت متأكد من أنك تريد مضاعفة ذلك 18 (ناعمة).”

“سيدي ، الإستسلام عندما يكون لديك مجموع بطاقات يساوي 16 لم يكن قرار لعب جيد لأنك فقدت نصف رهانك.”

“سيدي، لا أستطيع أن أخبرك كيف تلعب يدك ، لكن لو كان الأمر كذلك ، فلن أقسم زوجي البطاقات بقيم 9 مقابل بطاقتي القوية التي تحمل قيمة (9).”

لقد أطلعت المشرفين على طاولة اللعب على بطاقة إستراتيجية اللعب الخاصة بي (التي أستخدمها للتمويه عندما ألعب) ، ثم تابعوا من بعدها ليخبروني أن الاستراتيجية “خاطئة”. يمكنني المضي قدمًا والعمل بالنصيحة التي تلقيتها. من عدد لا يحصى من موظفي الكازينو ، لكنني أعتقد أنك قد توصلت إلى النقطة التي أريد ان الفت نظرك إليها وهي أن: معظم الموزعين (ورؤساء الكازينو) يعرفون القليل جدًا عن استراتيجيات لعب البلاك جاك ، لذا يجب ألا تطلب منهم النصيحة أبدًا. (إذا كان عليك القيام بذلك ، يجب ألا تكون في كازينو تخاطر بأموالك في لعبة بلاك جاك في المقام الأول.)

 

ولكن إذا كنت تعتقد أن الموزعين ومديري الطاولات في كازينو اون لاين يقولون أشياء مجنونة عن استراتيجية لعبة بلاك جاك ، فإن هذا الأمر يتناسب مع ما ينفرد به اللاعبون الآخرون. لا أستطيع أن أخبرك كم مرة تلقيت فيها محاضرة من قبل لاعب آخر حول براعة لعب البلاك جاك. إليك عينة صغيرة للغاية مما تحملته.

“أنا لن أطلب بطاقة أخرى إذا كان لدي مجموع بطاقات يساوي 12 إذا كنت مكانك”.

“هل أنت مجنون تقسيم يد بطاقات تتكون من زوج أربعات؟”

“لقد طلبت وجعلت يد الموزع تتجاوز. هل أنت سعيد؟”

“هيا؛ التوقف عن طلب بطاقات عن يد بمجموع 16 مقابل بطاقة 10 المكشوفه مع الموزع لأنك تشد تدفق البطاقات. ”

“بفضل غباءك ، فقدت للتو مئات من الدولارات.”

“أخي ، أنت لا تعرف شيئًا عن لعبة بلاك جاك”.

القائمة لا حصر لها. الآن لا أريد أن أعطيك انطباعًا بأنه في كل مرة تلعب فيها لعبة بلاك جاك ، سوف تتعرض لمضايقات من قِبل لاعب زميل. الحصول على تعليقات غير مرغوب فيها من اللاعبين الجالسين هو الاستثناء وليس القاعدة ، لكن للأسف ، يحدث ذلك أحيانًا. نصيحتي لك إذا بدأ شخص ما في إخبارك كيف تلعب يديك هي أن تخبر ذلك الشخص ببساطة: انظر ، إنها أموالي وسأمارس يدي بالطريقة التي أريدها ، وإذا كنت لا تحب ذلك ، العب في مكان آخر. (عادةً ما يؤدي ذلك إلى إخراس اللاعب ، أو إذا كنت محظوظًا ، فسوف يتلقى النصيحة ويغادر.)

النقطة المهمة هي أنه: يجب ألا تستمع أبدًا إلى نصيحة لاعب زميل فيما يتعلق بكيفية لعب يدك. (لقد كانت تجربتي أن اللاعبين الذين يقدمون النصيحة للاعبين الآخرين يعرفون أقل بكثير عن استراتيجية لعب بلاك جاك من الموزعين أو رؤساء الطاولات).

لنقم الآن برحلة  حول فيلم  “21” ، والذي تدور احداثه حول قصة عن فريق عد البطاقات الشهير MIT في لعبة بلاك جاك. (حتى إذا كنت قد شاهدت الفيلم ، فابق معي). سوف تعتقد أن فيلمًا عن عد البطاقات سوف يحتوي على معلومات دقيقة عن اللعبة. أعني أن هناك الكثير من خبراء البلاك جاك المعروفين الذين قد يكون تم إستشارتهم حول هذه النقطة المهمة. لسوء الحظ ، لم يكن هذا هو الحال. لقد شاهدت الفيلم وإليكم بعض الأخطاء الفظيعة التي شاهدتها. (تعليقاتي بين قوسين.)

يقول أحد أعضاء فريق معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا هذا لعضو آخر: “تقسيم الثمانينات ضد عشرات والآسات هو من قرارات المخدوعين. ”  (خطأ … رياضيا اللعب بقرارات التقسيم في هذه الحالة لصحيح . كان يمكن للمنتج قراءة كتاب لعبة بلاك جاك للحصول على المعلومة بشكل صحيح.)

“الهدف من لعبة البلاك جاك هو الحصول على أقرب ما يمكن من 21 إلى الحد الأدنى دون المرور.” (لقد سمعنا هذا الهراء من قبل ، أليس كذلك؟)

“لا توجد استراتيجية بقدر ما يعتقد الناس عندما تلعب لعبة بلاك جاك.” (ماذا أقول؟)

يدخل فريق عد البطاقات في الكازينو معًا. (فرق عد البطاقات لم يفعل ذلك أبدًا لتجنب الارتباط مع بعضها البعض.)

أثنين من عدادي البطاقات عالية المخاطر لعب على نفس الطاولة. (لا أعتقد ذلك. فريق عد البطاقات لم يفعل ذلك.)

يعطي الفيلم انطباعًا بأن جميع عدادي البطاقات من العباقرة. (هذا ليس صحيحًا. على الرغم من أن أعضاء معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا كانوا من العباقرة ، فإن الأشخاص من جميع مناحي الحياة ذوي الذكاء المتوسط ​​يمكنهم تعلم كيفية الفوز في لعبة بلاك جاك.)

يبدو أن الفريق يفوز طوال الوقت ولا يخسر أبدًا. (هذا ليس صحيحًا. يتمتع عداداي البطاقات بميزة ضئيلة ، لذا سيكون لديهم الكثير من الجلسات الخاسرة ، ولكن على المدى الطويل ، سيفوزون بأكثر مما يخسرون.)

وهناك المزيد من الأخطاء حول لعبة بلاك جاك ، لكننا نصل غلى نقطة مهمة وهي: لا تصدق كل ما تراه أو تسمعه في فيلم هوليوود عن لعبة بلاك جاك، أو في موقع من مواقع كازينو آنلاين الغير موثوق بها. وفي الأخير يبقى أن نؤكد أن الإنترنت حافل بالمعلومات المغلوطة عن لعبة بلاك جاك، ولهذا من الأفضل أن تتحرى الدقة فيما تحصل عليه من معلومات ليكون من مواقع موثوق بها مثل موقع كازينو 888 اون لاين (888 casino online)، وفي نفس الوقت تقوم بتطبيق تجربتك الشخصية دون مخاطرة.

كازينو 888

احصل على مكافأة 100$ بدون إيداع + 1000$ عند الإيداع
إلعب الآن