أشهر المعلومات الخاطئة عن لعبة بلاك جاك اون لاين

كازينو 888

احصل على مكافأة 100$ بدون إيداع + 1000$ عند الإيداع
إلعب الآن

 

هناك الكثير من المعلومات الخاطئة التي تدور بين اللاعبين هواة العاب بلاك جاك اون لاين، التي تعتبر من أهم وأشهر العاب البطاقات، سواء بين اللاعبين في نوادي المقامرة الحقيقية أو عبر مواقع كازينو اون لاين، أو في الكتب أو حتى التي نشرت عبر الإنترنت، سواء حول طريقة اللعب في بلاك جاك أو الاستراتيجيات أو هدف اللاعب الذي يسعى له حتى يفوز وغيرها من المعلومات المغلوطة الأخرى، نذكر من هذه المعلومات المغلوطة حول لعبة بلاك جاك كازينو اون لاين ما يلي:

أهم المعلومات المضللة حول لعبة بلاك جاك اون لاين

في نوادي المقامرة الحقيقية، هناك الكثير من الكتيبات التي تتناول شرح بعض الاستراتيجيات للفوز في العاب بلاك جاك، والتي قد يلجأ لها اللاعبين المبتدئين لاكتساب الخبرة والتدريب، هناك أيضاً الكثير من المعلومات المغلوطة في أقسام مواقع كازينو آنلاين من المفترض أنها تشرح معلومات عن العاب بلاك جاك أيضاً، ولكن مع البحث والمراجعة، وجد خبراء العاب بلاك جاك كازينو أنها تحمل الكثير من المعلومات المضللة للاعبين.

يقول أحد الخبراء في لعبة بلاك جاك أنه عندما بدأ اللعب في أحد نوادي المقامرة الحقيقية في مدينة أتلانتيك سيتي، وجد كتاب صغير يحمل اسم “كيف تلعب في لعبة بلاك جاك”، ومؤلف هذا الكتاب لاعب محترف وخبير في اللعبة، وكان الكتاب يعرض بعض الاستراتيجيات والنصائح للفوز في اللعبة، وكان أهم ما في هذا الكتاب ما يلي:

  • يسعى اللاعب في بلاك جاك لتكوين يد مجموع البطاقات بها 21 أو أقرب ما يكون لها.
  • إذا كان لدى اللاعب يد مجموعها 16، والموزع لديه بطاقة بقيمة 10، على اللاعب التوقف
  • إذا كان لدى الموزع يد مجموعها منخفض، ويد اللاعب تتراوح ما بين 12 إلى 16، عليه أن يتوقف عن السحب.
  • إذا كان لدى اللاعب زوجي بطاقات قيمتها 8، عليه عدم تقسيم اليد نهائياً.

أيعقل أن القائمين على صالة المراهنة، يوافقون بوجود كتاب مثل هذا يشرح للاعبين طرق واستراتيجيات الفوز في اللعبة، بحيث يمكن لأي لاعب سواء كان يلعب بالمجان أو بمال حقيقي، أن يتوصل لهذا الكتاب بسهولة ويتعلم منها، بالطبع لا، لأن هذه الاستراتيجيات تعتبر معلومات مغلوطة، ولكن يخضع الأمر أيضاً للتجربة الواقعية عندما يبدأ اللاعب في الجلوس حول طاولة اللعب أمام الموزع الحي المفترض أنه محترف في لعبة بلاك جاك.

حيث ستجد الموزع الحقيقي يقول للاعب، عزيزي يجب أن تعرف أن كسب المال أهم هدف يمكن أن تحققه في كازينو آنلاين. عزيزي هل تريد بالفعل تقسيم بطاقاتي 8 مقابل بطاقة الملكة الموجودة لدى، هناك احتمال أن تتخطى، ولهذا ارشح لك التوقف عن اللعب.

ويواصل موزع الطاولة مشوراته مع اللاعب فيقول له: أنت اللاعب الأخير عليك أن تلعب،  لديك يد قيمتها 12، هل  ترغب في سحب ورقة إضافية مقابل 2؟

عزيزي. هل أنت واثق أنك ترغب في خيار المضاعفة ومعك يد ناعمة؟

عزيزي. أنت لديك يد مجموعها 16، هل تريد خيار الاستسلام؟ هل تعلم أنك ستخسر 50% من قيمة رهانك، أنه خيار ليس الأفضل للعب.

عزيزي. الأفضل أن لا تقسم زوجي ورق بقيمة 9 ضد بطاقتي القوية بقيمة 9، ولكن لك مطلق الحرية في اللعب.

عند عرض الاستراتيجية الخاصة التي تستخدمها لتعزيز فرصتك في الفوز من خلال تضليل المنافسين، على موزعي طاولات بلاك جاك، أجابوا أنها استراتيجية غير سليمة، وأشاروا بمواصلة اللعب من خلال النصائح والأنظمة التي قدمها بعض العاملين والموزعين في الكازينو.

كانت الفكرة والنتيجة الحقيقية من كل هذا أن العاملين في أي كازينو انلاين وموزعي طاولات بلاك جاك أنفسهم لا يعرفون الكثير عن استراتيجيات وأنظمة العاب بلاك جاك المفيدة حقاً، لهذا يجب عليك عدم طلب المشورة منهم نهائياً، إلا في حالة أنك لا تراهن بمال حقيقي حتى لا تجازف بأموالك.

لعبة بلاك جاك اون لاين

معلومات مغلوطة يقدمها اللاعبين

بالإضافة للمعلومات المغلوطة التي يقدمها موزعي طاولات العاب بلاك جاك والعاملين في الكازينوهات ، هناك أكثر منها يقدمها اللاعبين على طاولات بلاك جاك في كازينو العرب ، حتى أنك لن تصدق أن اللاعب نفسه مدرك لما يقول، وإليك أشهر هذه المعلومات المضللة حول العاب بلاك جاك اون لاين التي يقدمها اللاعبين:

  1. كيف تقوم بتقسيم يد قيمة البطاقات تشمل زوج من ورقة 4؟ هل أنت مجنون؟!
  2. إذا كنت محلك، وكان لدى يد إجمالي البطاقات بها 12، فلن أطلب سحب ورقة إضافية.
  3. هل أنت سعيد عندما طلبت الحصول على ورقة إضافية، وجعلت يد الموزع تتجاوز؟
  4. لقد خسرت مئات الدولارات، بسبب غباءك في اللعب. هل أنت مبسوط؟!
  5. عزيزي. أنت ليس لديك أي خبرة عن لعبة بلاك جاك.

بالإضافة إلى تلك النصائح هناك عدد لا حصر له من النصائح والمعلومات المغلوطة حول كيفية المراهنة في العاب كازينو وفي مقدمتها لعبة بلاك جاك بطريقة سليمة تحقق لك الربح، ولكن تأكد أنك ستتعرض كثيراً للانتقاد من اللاعبين الآخرين، أو ربما تسمع تعليقات غير محببة من اللاعبين المنتظرين لدورهم على طاولة اللعب، ولكن لا يحدث هذا بشكل دائم.

أما أنت إذا كنت تلعب على طاولة بلاك جاك، وجاء أحدهم ليخبرك كيفية اللعب، قل له ببساطة أنها اموالك ولك مطلق الحرية في اللعب بالطريقة التي تفضلها، وفي حالة أن طريقتك لا تعجبه، عليه أن يلعب على طاولة بلاك جاك أخرى، في الغالب لن ينطق هذا اللاعب بأي كلمة في المستقبل معك، وربما يسمع كلامك ويترك المكان نهائي.

أما النصيحة التي يقدمها أفضل خبراء العاب بلاك جاك واللاعبين المحترفين الحقيقيين، أنه يتوجب على اللاعب عدم سماع نصيحة أي لاعب آخر حول طريقة لعب يد بلاك جاك الأفضل، حيث في أغلب الأحيان سيكون هذا اللاعب لا يعرف إلا القليل عن استراتيجيات وأنظمة لعب بلاك جاك، بل وأقل معرفة بكثير عن المشرفين على طاولات اللعب ومديري الكازينوهات.

معلومات مغلوطة في فيلم 21

الكثير منا قد شاهد فيلم (21)، والذي تدور أحداثه حول فريق MIT الشهير الذي يستخدم استراتيجية عد الورق للفوز وكسب المال في العاب بلاك جاك، وقد يظن الكثيرين أن الفيلم يحمل الكثير من المعلومات المفيدة والسليمة حول لعبة بلاك جاك، وخاصة أن القائمين على الفيلم قد يكونوا استشاروا العديد من الخبراء في اللعبة، ولكن مع الأسف بعد التدقيق في المعلومات الواردة في الفيلم، وجدنا أن به كم كبير من المعلومات المغلوطة نذكر منها الآتي:

في أحد مشاهد الفيلم يقول عضو من أعضاء فريق ماساتشوستس للتكنولوجيا لزميله: ” قرار تقسيم يد بلاك جاك تحمل زوج 8 مقابل يد بها بطاقة بقيمة 10 أو آس، قرار خاطئ. وهذه معلومة مغلوطة، القرار السليم هو تقسيم اليد في هذه الحالة.

قول أحد الممثلين أن هدف اللاعب في العاب بلاك جاك هو تكوين يد مجموعها أقرب ما يكون من 21. وهذا بالطبع معلومة خاطئة.

عندما تراهن في لعبة بلاك جاك، لا توجد استراتيجية تدعمك في الفوز مثلما يتصور الناس. هذه معلومة مضللة.

حقيقة أن فريق عد الورق يمكنه دخول صالة المقامرة مع بعضهم البعض. هذا لا يحدث مطلقاً في الكازينو، بل ومرفوض لضمان عدم تشكيل فريق.

لاعبين اثنين من فريق عداد الورق عالية المخاطر تمكنا من اللعب على طاولة بلاك جاك واحدة. لا أظن حدث ذلك، فريق عد الورق لم يقوم بذلك.

يسعى الفيلم طوال الأحداث أن يعطي انطباع  للمشاهدين، أن أعضاء فريق عد الورق من العباقرة. هذا الرأي مغلوط، في الحقيقة أن أعضاء معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا كانوا ذو ذكاء خارق، إلا أن أي شخص في أي مجال في الحياة حتى وإن كان متوسط الذكاء، يستطيع تعلم وإتقان طرق الفوز على طاولة بلاك جاك.

يشير الفيلم أن أعضاء فريق عد البطاقات يفوز باستمرار ولا يخسر نهائي. تلك معلومة مغلوطة، الصح أن أي لاعب عداد للبطاقات لديه ميزة أعلى من غيره بنسبة بسيطة، وقد يتعرضون في البداية لجولات خاسرة عديدة، ومع مرور الوقت تكون جولاتهم الرابحة أكثر من الخاسرة.

في النهاية؛ بجانب المعلومات المغلوطة الكثيرة التي أشرنا لها في العاب بلاك جاك، هناك غيرها الكثير والكثير، والعبرة بعرض هذه المعلومات والنصائح، أنك لا تصدق كل ما ترى أو تسمع، سواء كان هذه المعلومات في فيلم سينمائي أو من موزعي طاولات حقيقيين أو لاعبين آخرين، الأفضل أن تختار كازينو يتمتع بالمصداقية وكل من يعمل به يتمتع بالخبرة الحقيقية والنزاهة في تقديم المعلومة الصحيحة، بجانب أنك لابد أن تحاول وضع استراتيجية خاصة بك تحمي أموالك بدون مخاطرة، وهذا يمكنه أن تقوم به بمرور الوقت ومواصلة اللعب على طاولات بلاك جاك اون لاين.